30 ألف جنيه فقط.. "الإسكان" تزف بشرى لمحدودي الدخل بشأن شقق سكن لكل المصريين 2024 | تفاصيل


الاثنين 05 فبراير 2024 | 02:37 مساءً
شقق سكن لكل المصريين 2024
شقق سكن لكل المصريين 2024
العقارية

زفت وزارة الإسكان بشرى سارة لمحدودي الدخل بشأن شقق سكن لكل المصريين 2024، حيث اقتربت الوزارة من طرح شقق الإسكان الجديدة لفئة محدودي الدخل ضمن المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين.

ويبلغ مقدم حجز شقق الإسكان الجديدة نحو 30 ألف جنيه فقط، حيث تستعد وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ممثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري لطرح مرحلة جديدة من مشروع سكن لكل المصريين، في أكثر من 15 مدينة جديدة.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر الأخبار، نستعرض معكم في السطور التالية تفاصيل طرح شقق سكن لكل المصريين 2024 المنتظر، كذلك موعد طرح شقق الإسكان الجديدة.

شقق سكن لكل المصريين 2024

وحرصًا من موقع الجريدة العقارية على تقديم الأخبار الشاملة والمعلومات الخدمية للمواطنين، نقدم لكم في هذا التقرير التفاصيل الكاملة حول طرح المرحلة الجديدة من مشروع سكن لكل المصريين، خلال الفيديو القادم.

موعد طرح وحدات سكن لكل المصريين لفئة محدودي الدخل

وعن موعد طرح وحدات سكن لكل المصريين لفئة محدودي الدخل، كشفت مصادر بوزارة الإسكان لـ "العقارية"، أنه جاري الاستعداد لطرح جديد من الوحدات السكنية ضمن المبادرة الرئاسية سكن كل المصريين، بمساحات تتراوح بين 75 و90 مترًا.

وبحسب تصريحات سابقة لنائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة الدكتور وليد عباس، خلال حوار ببرنامج هنا الجمهورية الجديدة، مع الإعلامية منى العمدة عبر قناة النهار، إن هذا الطرح يضم الآلاف الوحدات السكنية لمحدودي ومنخفضي الدخل ضمن المبادرة الرئاسية سكن لكل المصريين، مشددًا على دفع العمل بالمشروع والاهتمام بالمشروعات القومية بجميع المدن الجديدة.